طيف الامل
اهلا وسهلا بكم في منتيات طيف الامل
طيف الامل
اهلا وسهلا بكم في منتيات طيف الامل
طيف الامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طيف الامل

× ﻟﺑﻧآﭠ ﭬﻗ̮ـ̃ﻁ ﯾﻣ̝̚نع ﮃﺧۆل ﺂﻟﺂۆﻟآﮃ ×
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول






 

 رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خـلود الجهني
عضو ماسي
عضو ماسي
خـلود الجهني


عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم Empty
مُساهمةموضوع: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم   رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 6:48 pm


________________________________________

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم

_____________________________________
نرجع لابطال قصتنا بعد ماقامت من النوم قومت هتان لاجل يروح الشغل وبعد ماقام
وصايف:لازم تروح الشغل ماتحس انك تعبان
هتان:لاانا مافيني الا العافيه بروح اليوم عندي شغل كثير
وصايف:طيب ممكن توصلني عند امي
هتان: يلااجهزي بسرعه
_____________________________
بعد ماوصلت وصايف لامها علطول ارتمت في حضنها تحس
انها طفله صغيره على المشاكل لكن القدر خلاها تعاني من المشاكل والهموم من يوم وفاه ابوها لحد هاليوم ام وصايف: وشفيك يمه صاير لك شي
وصايف:لا يمه انا الحمدلله بخير ام وصايف:اجل صاير بينك وبين هتان شي
وصايف:لا الحمدلله علاقتي مع هتان زانت عن اول
ام وصايف:اجل شفيك
وصايف:اشتقتلك اشتقت لحياتي معاك وتذكرت ابوي الله يرحمه ام وصايف بحزن:الله يرحمه مافيه شي يدوم على حاله يابنيتي ماودك تفرحينا ببيبي صغير يملا علينا حياتنا
وصايف:لايمه توالناس علي
ام وصايف:وين تو الناس صارلك متزوجه اكثر من شهرين
وصايف:يمه اذا الله كاتب شي بيصير
ام وصايف:ونعم بالله
وقضو الوقت هي وامها سوالف لحد ما وصل هتان وقالها تطلع
في السياره***
وصايف:هذاموطريق بيتنا
هتان:ادري
وبعد ماوصلت لقت نفسها عند الفيصليه
وصايف:وش جابنا هنا
هتان:ماودك تتغدين
وصايف:امبلى بس انامسويه غدا
هتان:يعني متحسفه عليه خليه عشا تعالي هذه اول مره من تزوجنا اعزمك على مطعم يالله تفضلي
وبعد ماجلسو
وصايف:هتان كلمني عن نفسك
هتان:وش تبين اقولك
وصايف:اي شي يعني شتحب شتكره اكلاتك المفضله اي شي اعتبرني صديقه اواخت
هتان:بس انتي لااختي ولاصديقتي انت زوجتي
وصايف:ادري صعب عليك تتقبلها
وصعب علي بس نحاول نعتبر بعض اصدقا اواخوان
هتان:بس الواقع يقول غير كذا وصايف:المفروض تعتبرني صديقه اواخت عشان نقدر نعيش بهدؤ
هتان:انتي قلتيها المفروض والمفروض شي والواقع شي ثاني
وصايف:ادري بس الواقع يحتم علينا نحاول ولو فشلنا ننفصل هتان:يعني تبينا نتطلق
وصايف:اظن هذاالحل المناسب عشان كل واحد منا يعيش مرتاح
هتان:يكون خير اللحين خلينا
نعيش يومنا وبعدين نفكر بالمستقبل اوكي اعتبرتك صديقه
وصايف:اوكي وانا بعد يالله عاد سولف هههه
هتان:ههههه
وقضو وقتهم سوالف يسولف فيها اي شخص لس متعرف عليه>>>> موسوالف ناس توهم متزوجين ههههه
________________________
(بيت الجوهره)
سلمان:والله فؤاد له وحشه
افنان:ايه اهو الغالي اماانا لا سلمان:شدعوه انتي الدلوعه الغاليه
رن جوال سلمان:الطيب عند ذكره
الجوهره:من ولدي فؤاد صدق الطيب عند ذكره
افنان تتكلم مصري :الا قولو جبنا سيرت الاط قانا ينط
الجوهره:الو هلا والله
فؤاد:هلابالغاليه شلونك
الجوهره:بخير شخبارك انت شخبار درر
فؤاد:كلنا بخير ونسلم عليك
افنان:يمه سلميني عليهم
الجوهره:تسلم عليكم افنان
فؤاد:الله يسلمها سلميني عليها
***بعد ماكلم فؤاد اهله وسلم عليهم وكلمت درراهلها***
فؤاد:يالله حياتي تجهزي عشان نطلع
درر:لاخلنا نرتاح شوي احسني شوي دايخه
فؤاديستهبل : لاتكونين حامل
درر:لاشدعوه ششايفي احمل في شهر العسل لابس من كثر الدوران تعبت
فؤاد:ماتشوفين شر ياعمري
درر:الشر مايجيك
___________________________
(بيت محمود)
محمود:الو هلا هتان
هتان:هلايبه
محمود:ابيك ضروري
هتان:مقدر يبه اجي وراي مرضى وعمليات
محمود:يعني مرضاك اهم من ابوك
هتان:انا ماقلت كذا
محمود: خلاص لاتقول شي دامك مشغول بقولك عالتلفون
هتان:تفضل يبه
محمود:كنت بقولك ان جدك زعلان منك لانك لحد الان ماسويت شي بالموضوع الي كلفك عليه
هتان:واحنا ماخلصنا من هالموضوع
محمود:ولاراح نخلص لك مده اسبوع تدبر عمرك فيها
هتان:اوكي يبه مع السلامه وقفل السماعه وهو يفكر بالموضوع خلص شغله بسرعه وطلع من المستشفى وهو مازال تفكيره وحيرته ع نفس الموضوع رجع البيت وبسرعه دخل حتى من دون مايتكلم
وصايف:هلاهتان متى رجعت
هتان:........لارد
وصايف:هتان شفيك
هتان انتبه:هاه لالاولاشي
وصايف:ماتبي تقول لاختك
هتان:مشاكل في الشغل
وصايف وهي مو مصدقه:معنى شكلك يقول غيرها لكن بحاول اصدقك وعالعموم هونها وتهون
ومتى ما حبيت تقولي راح تلقاني
بانتظارك
هتان:شدراك اني ما كنت افكر بالشغل لهدرجه تفهميني
وصايف:صحيح الفتره الي عشناها والاوضاع ماكانت تسمح اني اعرف شخصيتك بس انا حاولت اعرف
هتان وبابتسامه جنان تذوب الصخر: ياعني افهم من كلامك انك مهتمه فيني
وصايف انحرجت وحبت تغير الموضوع :لاتضيع الموضوع بشطارتك وقولي شالي مضايقك
هتان:الي مضايقني انت
وصايف وعيونها تجمع فيها الدموع:انا اناشسويتلك
هتان تفاجا من ردة فعلها وضمها لحضنه:وصايف لاتفهميني غلط انا اسف ماعرفت اعبر انا كنت اقصد ان الموضوع يخصك
وصايف رفعت راسها وهي لحد الان تبكي:كيف
هتان:بقولك كيف بس رجا خاص بلاش الدموع عشان اعرف اتكلم
وصايف مسحت دموعها وابتسمت ابتسامه ذوبت هتان وهتان بادلها بابتسامه احلى هتان:سبق وقلتلك عن جدي وابوي انهم غصبوني اتزوجك عشان فلوسك
وصايف نزلت راسها بحزن:ايه
هتان رفع راسهابايده وحضن وجهها بيدينه :وصايف صدقيني انا رفضت والى اليوم وهم يحاولون فيني وانارافض وصايف:ليش ترفض
هتان مستغرب من سؤالها : ليش ارفض انارفضت لان مبادئ ماتسمح لي لان تربيتي ماتسمح اني اخذ وحده عشان فلوسها انا ماني رخيص
وصايف:واذا قتلك اني بسويلك توكيل عام
هتان فلت يدينه بعصبيه:ارجوك لاتفهميني غلط وتحسبين اني جالس اخدعك بهالكلام عشان اوصل لهدفي
وصايف:لا محشوم انا اعرفك لوتبي تاخذها تقدر تاخذها بالغصب بس بنا اعرفك بعدين منو قالك اني ابيك تاخذها عشان جدي ولاعمي انا ابيك تاخذها عشاني
هتان باستغراب:عشانك
وصايف:ايه عشاني انا ما عندي لا اب ولا اخ يقدر يحافظ على فلوسي وانا واثقه فيك ياهتان يمكن ماتكون تحبني بس مستحيل تسرقني هتان لو صدق لي معزه بقلبك وتعتبرني بنت عمك خذ الفلوس واحمني من جدي
هتان:ليش تحمليني فوق طاقتي
وصايف:انا متأكده انك راح تقدر وابتسمت له
هتان:كل يوم اكتشف فيك شي احسن من اليوم الي قبله ريحتيني الله يريحك.
_____________________________________________
فؤاد.افا كنك مستانسه شكلك تبين الفكه مني وسوانفسه زعلان
درر:لاياعمري انالويقولون لي اجلس معاك العمر كله ولوحدنا موافقه
فؤاد:هههه ادري بس حبيت اشوف غلاتي
درر:فديتك والله
فؤاد وبابتسامه عذبه :فديت الي تفداني
__________________
وعند الساعه ثلاث فجرا في مدينه الرياض وتحديدا عند هتان
تررررن تررررررن هتان:الو المتصل:ياهلااخوي اسفين عالازعاج بس هذابيت
"د.هتان محمود العاجي"
هتان:ايه نعم خير ان شاءلله
المتصل:خير ان شاءلله بس ليلى ال(.......) موجوده عندنا في المستشفى ونبي بنتها مدام وصايف العاجي وعرفناانك زوجها
هتان:دقايق واحنا عندكم
وصايف قامت ع صوت هتان العالي :هتان شصاير
هتان:البسي عبايتك وتعالي
وصايف:امي فيهاشي
هتان:لامافيها الاالعافيه بس بسرعه
راحت وصايف بسرعه تلبس عبايتها وقلبها يدق بسرعه ومومطمنه حست ان هتان يغبي عنها وامها صاير لها شي &&&
ركبت للسياره
وصايف:هتان ارجوك قلي امي صار لها شي امي ماتت
هتان:لا لا هي ما ماتت بس منومه بالمستشفى طمنوني عليها ومافيها الا العافيه
وصايف تبكي :قلبي مو متطمن آآآخ يايمه كنت حاسه ان بيصيرلك شي
.
.
.
دخلوا المستشفى وصايف مثل المجنونه خايفه تفقد امها مثل مافقدت ابوها سأل هتان عن غرفتها ودلوه عليها وقابلوا الدكتور عند الباب
الدكتور:اهلا انتوا اهل المريضه
هتان:ايه نعم
وصايف بهستيريه:امي شفيها شفيها ارجوك يادكتور لا تخبي عني شي
هتان مسكها يهديها:وصايف هدي وخلي الدكتور يتكلم
الدكتور:اهي مافيها الا العافيه بس الوقت الحالي ماراح تقدروا تشوفوها لأنها ماعطينها مهدئ وياله تصحى منه بكره المغرب
وصايف:مستحيل مأشوف امي انا ابي اشوفها الحين انت اكيد تكذب علي دامنها بخير ليش ما تبيني اشوفها
هتان مسكها:وصايف شقاعده تقولين خلاص دكتور مشكور
الدكتور:ولو هذا واجبي
وصايف صوت بكائها يملا الممر :ااااخ يا يمه بتركيني مثل ماتركني ابوي وراح
هتان:الله يهديك الي قاعده تسوينه مايصير الدموع ماراح تفيدها روحي اقري قران وادعيلها احسن
وصايف هدت شوي وقامت
هتان:وين
وصايف:رايحه اتوضا بصلي
هتان:لا نرجع البيت وادعيلها هناك
وصايف بصراخ خفيف:لا مستحيل اترك امي لحالها تبي تروح رح اما انا بظل هنا
هتان قدر حالتها:لا خلاص بجلس معك روحي توضي وانا انتظرك
وصايف ظلت طول الوقت تصلي وتدعي لامها ان الله يشفيها ويخليها لها وتبلي.....
اما هتان ظل يتأملها طول الوقت وحس شكثر هالبنت عانت وتعبت بفراق ابوها اولا وزواجها منه ثانيا ومرض امها الحين بس ظل متعجب من صمودها قدام كل هالمتاعب.....

***********
بعد ما وصلوا فؤاد ودرر للمطار درر:الله ياكثر اشتقت لها الوطن
فؤاد:ايه والله مهما نروح ونشوف تبقى السعوديه الغاليه
درر:شرايك نروح نسلم ع امي
فؤاد:لا حبي نروح لبيتنا نرتاح الوقت متأخر وانا مخليها سبرايز ان شاء الله نزورهم
درر:ياحبك للسبرايز
فؤاد:هههههههه
___________________________________
في المستشفى عند وصايف بعد ماخلصت صلاه حوالي الساع &&&
وصايف:هتان بليز خلني اشوف امي
هتان:ياوصايف ماينفع انا دكتور واعرف
وصايف:معليش عشاني حاول
هتان:okوبعد محاولات من الطبيب
هتان:يقول اوكي بس من القزاز لاتدخلين عليها الغرفه وصايف بخوف:شفيها امي بالضبط
هتان:رح اشوف حالة امك بمااني دكتور في نفس المستشفى ولايهمك ان شاءلله مافيها الاالعافيه
وصايف: ان شاءلله يالله بروح اشوفهاقبل لايرفض الدكتور
_______________________________
بعد صلاه الظهر راحو فؤاد ودرر وسلمو على بيت سلمان (الجوهره)وبعدهاراحو بيت متعب بعدها اتصل هتان ع الكل وخبرهم عن ام وصايف_____________________________________________ ______بيت محمود***
هنوف:اوريها هذي اتصل عليها ومبايلها مقفل
شجون:من
هنوف:لميس
شجون:اخت الحبيب
هنوف:اي حبيب انا مااحبه
شجون:علي ياهنوف انتي توامي واعرفك زين انتي حبيتيه والدليل انك كل شوي تفكرين فيه ومن تسمعين باسمه دايركت تبتسمين
هنوف:تتوقعين اني حبيته
شجون:ايه تحبينه انت تفكرين فيه
هنوف:دايم افكر واحلم فيه واحب اسمع اخباره واهتم لاجابو طاريه
شجون:اجل تحبينه اااه الكل حب الاانا ولميس
هنوف:ههههه دوريلك واحد وحبيه
شجون:لااناتوني على عوار الراس يوووه اختي بتتزوج وتتركني
هنوف:اوله خليتها زواج مره وحده يمكن مااتزوجه
شجون:ياليت ماتتزوجينه
هنوف:قولي استغفر الله يالبايخه هذابدال ماتدعين لي اتزوجه تدعين علي
شجون:انا شدخلني انتي الي قلتيه
هنوف:ادق على لميس ابرك لي
شجون:عشان تسالينها عن حبيب القلب
هنوف:لا يابايخه عشان اعلمها انا بنروح لوصايف لازم نروح ونوقف معه خلني ادق اشوف وبعدمادقت على جوال لميس واخيرامفتوح مومغلق الو يالخايسه ساعه وانا ادق عليك ومقفل مابغيتي تفتحينه جاصوت من الطرف الثاني كان رجولي:الو السلام عليكم هنا هنوف تفشلت ماتدري شتقول :اااووو وعليكم السلام عفوا هذاموجوال لميس
ضرار:افا شدعوه ياهنوف ماعرفتي صوتي
هنوف بحيا:ضرار
ضرار:ايه ضرار شلونك
هنوف:الحمدلله بخير
ضرار:هافكرتي
هنوف:ماقالت لك لميس
ضرار:الاقالت بس يمكن غيرتي رايك
هنوف:ايه غيرته
ضرار بخوف:الي هو
هنوف:لامقدر اقوله
ضرار:طيب قوليه بمقطع شعر اغنيه اي شي وانا رح احترم قرارك مهماكان
هنوف شغلت اغنيه
"يسالني مكانه وين" لمريام فارس**
ضرار وبفرح:انا بحلم ولابعلم هنوف بحيا:خلاص ضرار باي ضرار:فمان الكريم يابعد عمر ضرار وسكر وهو مبسوط ع الاخر وهنوف خبرت شجون عن كل شي الي ماسلمت هنوف من تعليقاتها وبعدها اتصلو ع لميس ودرر وخبروهم انهم بيروحون لام وصايف
__________________________________________________ ________في مستشفى (............)بالرياض الكل تجمع هناك بعد صلاه العصر والدكتور منعهم من انهم يدخلون عليها وطمنهم انها بخير وصايف اول ماشافت درر علطول ارتمت في حضنها
هتان يهدي وصايف:خلاص قلتلك خالتي مافيها الا الخير
وصايف:طيب ليش من الفجر للحين ماصحت
هتان:اثار البنج تعالي اجلسي هنا ارتاحي واول ماتقوم خالتي علطول رح اخذك عندها
**هتان: يمه عمتي ماله داعي تراهي بخير واول ماتقوم رح اخبركم
ام هتان:لاياولدي هذه ليلى الغاليه مرح نروح الالماتصحى هتان:يمه ماله داعي والله اهي بخير عالاقل البنات يروحون
الجد :صادق هتان بعدين اهو دكتور وعارف حالتها واول ماتقوم رح يخبرنا راحو الكل بعد ماامر الجد وكل واحد راح لبيته ما بقي الاهتان وصايف
________________
في جهه ثانيه عندفيصل: مجدي انت متاكد انهم ضربوه زين
مجدي:ايوه طال عمرك متاكد وانا بعيني شايفهم
فيصل:اجل ليش الحين اهو رايح الشغل ومافيه ولاشي
مجدي:يمكن طال عمرك عالج نفسه لانه اهودكتور
فيصل:انا قلتكم حاولو تكسرون له يده رجله اي شي عالعموم شوف ابيك تعرفلي اسما اخواته
يشتغلون ولا لا وزوجته هل هي تشتغل ولا لا بسرعه
مجدي:ليش طال عمرك
فيصل :موشغلك الي اقولك اياه تسويه وانت ساكت فاهم يلاروح ابي بعد كم ساعه المعلومات عندي وكامله فاهم
(انتهى البارت السادس عشر)
***ارائكم توقعاتكم؟؟؟؟
***ايش في ام وصايف؟؟؟؟
***فيصل ايش رح يسوي؟؟؟ ***وايش يبي بالمعلومات؟؟؟؟
###كل هذا في البارت السابع عشر###
____________________________



(البارت السابع عشر ماقبل الاخير)
في المستشفى))
هتان وبصوت حنون:وصايف انتي من امس مانمتي ريحي شوي
وصايف:مااقدر اخاف تصحى امي وماتلقاني عندها
هتان وابتسامه:ماقلت لك كل يوم اكتشف فيك شي جديد وصايف وبمرح:وايش اكتشفت يادكتور هتان
هتان وبنظرات مافهمتها وصايف:ان حنيتك مالها حدود
وصايف ابتسمت بخجل ودق باب الغرفه
هتان:تفضل
الممرضه:دكتور طالبينك في العمليات
هتان:اوكي اناجاي
الممرضه بلقافه:هيدي زوجتك
هتان بملل من لقافتها:ايه
الممرضه:اسم الله عليها كتير حلوه مثلك
وصايف طلعت عيونها وهتان انتبه لحركتها وضحك وطلع اماوصايف انقهرت من حركته بهالحظه صحت ام وصايف وبصوت متقطع :وصايف
وصايف وبفرح:هلا يمه اناجنبك يمه لاتحاتين
ام وصايف تاشر على حلقها وصايف فهمت:ان شاء لله وهذي المويه وشربتها وبعدها ردت نامت وصايف ابتسمت باطمئنان وبعد مرور ساعات رجع هتان:هاكيف خالتي
وصايف تذكرت حركته وسوت عمرها زعلانه وصدت عنه هتان ابتسم من حركتها وعرف انهازعلانه لانه ضحك عليها:افا لايكون الحلو زعلان
وصايف عجبتها السالفه وظلت صاده عنه
هتان :طيب وش ذنبي اني حلو وكل البنات وراي
وصايف تنرفزت:احلف انت بس كل البنات وراك هاه
هتان:لاتخافين مااعطيهم وجه
وصايف:ولاناوي
هتان يغمز ويبتسم:تغارين علي
وصايف ارتبكت:هاااه مصدق عمرك انت
هتان وهوماصدقها:اجل شتسمين الي جالس يصير
وصايف عرفت انه كاشفها فحبت تغير الموضوع:الاصح نسيت اقولك امي صحت
هتان:تضيعين الموضوع هاه بمشيها هالمره بمزاجي ومره ثانيه بتقولين وجلس يفحص ام وصايف لقى كل شي تمام وكتب لها خروج
وصايف:كيفهاامي
هتان:لاالحمدلله بخير باذن الله اليوم بتطلع
وصايف:وبروح معها
هتان:لا
وصايف:حرام عليك امي تعبانه ومحتاجه احد يراعيها
هتان:اناعارف هالشي وعشان كذا انا اباخذها معنا البيت
وصايف وبفرحه:صدق بس اخاف ماترضى
هتان:ماعليك منهاانا بقنعها
وصايف وعينها على عين هتان ولاشعوريا:الله لايحرمني منك
هتان يمسح على شعرها:ولامنك
****************
*******
وبعدها طلعت ام وصايف لبيت هتان بعد محاولات عديده واجتمع الكل عندها ***
الجوهره:الحمدلله على السلامه والله خوفتينا عليك
ام وصايف:الله يسلمك وماكان له داعي تتعبون وتجون
ام هتان:ولو انت الغاليه
لميس:الظاهر خالتي تبي تشوف غلاتها عندنا
الكل:هههههههههههههههه
وصايف دخلت بالقهوه:ياحياالله من جانا تومانورالبيت
الكل:الله يحيك
ام الوليد:منور بوجودكم
شجون:وصايف شكلك غلط مايلق تصيرين راعيه بيت مايلوق ابدا هههههههه
ام هتان:كلش ولامرت ولدي الا راعية بيت ونص وبمزح : ولاكلن يرا الناس بعين طبعه يام لسانين
الكل:ههههههههههه
شجون:افا الوالده قلبت علي خلاص ياكلمه ردي مكانك
الكل:ههههههههههههههه
وصايف:فديتها خالتي ماترضى علي بالغلط
دق مبايل وصايف طالعت الشاشه لقت هتان المتصل وابتسمت لاحظتها درر وهمست لها درر :متاكده انك ماتحبينه وصايف قامت بسرعه تتهرب من سؤال درر واهي اصلا تتهرب حتى من نفسها
ردت ع هتان:الو
هتان:ياهلا والله كيف الاهل لايكونون مطلعين الشيب في راسك
وصايف:ههههه لاوالله يحليلهم
هتان:اوكي حياتي >>>طلعت منه بالغلط :ممكن تنزلين تاخذين العشاء الخدامه مافهمت علي
وصايف:دقائق وانانازله مع السلامه
نزلت وصايف ولماشافها هتان ابتسم >كانت لابسه تنوره تحت الركبه سودا ساده وقميص ابيض وفيه خطوط بالاسود وحزام اسود عريض حاطته ع البطن وفاكه شعرها اماهتان كان لابس بنطلون جنز وتيشرت اسود وفيه كتابات بالابيض وجكيت رسمي ابيض>>>مالاحظتو نفس الالوان ترا صدفه موقصد )
وصايف انجنت على شكله كان خبال حيل جذاب وهتان انهبل عليها كانت حيل جميله وذوق
هتان:هذا العشاء واذابغيتو زياده اتصلي علي
وصايف:ان شاءلله وجت بتروح ناداها هتان :وصايف
التفتت له وهي مبتسمه
هتان وبنظره مافهمتها:شكلك مره حلو
وصايف حمر وجها:عيونك الحلوين
هتان يغمز لها:يعني افهم ان عيوني صدق حلوه
وصايف ماتحملت حركته وراحت تركض هتان ضحك على
حركتها وطلع
لما صعدت وصايف لقت قبالها درر
درر:شفيك ليش وجهك احمر كذا
وصايف:لالاولاشي
درربشك:شكان بينك وبين هتان
وصايف:يبيني اخذ العشاء
درروهي كاتمه ضحكتها ع شكل وصايف:وليش ماقال للشغاله
وصايف ببراءه:يقول مافهمت عليه
درر غمزت:مافهمت عليه ولايبي يشوفك
وصايف ضربت درربخفيف وبدلع:درر
درر:ههههه تراني دررموهتان تتدلعين علي
وصايف:انطمي
درر:والله مبين من عيونك انك موبس تحبينه الاتموتين عليه
وصايف:شرايك نروح للحريم احسن
درر:يحبك تضيعين المواضيع بس بمشيهالك بس بقولك نصيحه من اخت لاختها وصايف انت تحبين هتان لازم تقولين له عن حبك قبل لايجي يوم وماتقدرين تقولينه له ودخلت على الحريم و وصايف ظلت شوي بعدها دخلت عند الحريم ****************
*******
لميس:هنوفوه شسالفتك مع ضرار شهالحب الي نزل فجاه
هنوف:هههههه ليش هوماقالك عن السالفه
لميس:لاقليل الخاتمه ماقالي وانا اخته الوحيده
شجون:ولايهمك ولاتحطين ببالك الحين اقولك كل الي صار
لميس:لااناابي الهنوف الي تقولي اناابي السالفه من مصادرها
شجون:الشرهه موعليك الشرهه علي الي ابي اقولك معه حق ضرار يوم ماقالك
هنوف:ههههه سمعي ياانسه لميس
وانتهت الجمعه بضحك ووناسه****************
*******
هتان كان جالس مع الوليد &&
هتان:قولي انت شسالفتك شصايرلك
الوليد:آآآآآه يااخوي قول وش ماصارلك
هتان بخوف:قول خوفتني
الوليد وعجبه ان هتان خايف:مادري بصراحه مادري شقولك
هتان:لاتغبي عني شي ترى اناولد عمك وماينفعك غيري
الوليد:ادري بس
هتان بعصبيه:ياخي تكلم وقفت قلبي شمسوي لاتكون متورط بشي وموعارف شلون تطلع منه
الوليد يستهبل:ليته كذا كان يهون
هتان:بليز الوليد لاتلعب باعصابي وقول
الوليد:احب
هتان ظل فتره يستوعب الي يقوله ويوم استوعب اخذكاس مويه الي معاه ورماه على الوليد
الوليد:اااخ هههههههههههه
هتان ضحك ضحك :ههههه اناالغلطان الي اسئل واحد بايخ مثلك وقام
الوليد يمسك ايده:هههههه شفيك مااحديمزح معك صايرشطه الله يهديك وانااسف عالسويته بس اجلس
هتان جلس ولماهدا:الاصدق الي قلته
الوليد وشكله سرحان:ااايه احب والله العظيم احبها
هتان:ااوووقدامي الوليد ولاروميو
الوليد:هتان انااتكلم جد
هتان:ومن هذي الي اخذت عقلك اذاممكن اعرف يعني
الوليد:افنان بنت عمتي الجوهره
هتان حب يتاكد من شعوره تجاه وصايف:وكيف عرفت انك تحبها
الوليد:حمدلله والشكر شهالسوال البايخ
هتان:اقصد شتحس تجاها
الوليد وبدايسرح:مادري احس اني مااقدر اعيش بدونها ولما اشوفهااحس بسعاده ولمايطري طاريها قلبي يفز من مكانه شعور عمري ماحسيته الاتجاها وبس
هتان:ااهاومو ناوي تتزوجها
الوليد:الاان شاءلله بخطبها هالايام لاني مااقدر اصبراكثرمن
كذا
هتان:هههه والله ويجي اليوم الي اشوف فيه وليدوه معرس
الوليد:وليش لا اجل حلال عليك
وحرام علينا وبعدين منهو وليدوه
هذااصغر عيالك انا
هتان يستهبل:تخساتصيرمن عيالي
الوليد:اصلالك الشرف اكون ولدك انت تحلم يجيك ولد ولو ربعي
هتان: ياشيخ طير
الوليد يستهبل:اطير ولاازحف
****************
*******
نرجع لوصايف بعد ماراحو كلهم
وامها نامت ظلت طول الوقت تفكر بالكلام الي قالته درر (صحيح انا مبين علي اني احب هتان طيب انا احبه ولا لا وظلت تكلم نفسها :اناالي اعرفه اني خلاص مااقدر اعيش من دونه ولما اشوفه احس بشعورغريب عمري ماحسيته الامعه اهو وبس معناته اني احبه لالا يا وصايف انتي شقاعده تقولين اكيد هذابس تعود عليه وانتي اصلافتره وبتنفصلين عنه بس انااحبه احبه وماابي انفصل عنه
وبهالحظات دخل هتان وشافها سرحانه شاف قدامه
ملاك بهيئه بشر هتان حس باحاسيس جديده وغريبه حس بشوق لها وحب يقطع تفكيره
ونادها :وصايف
وصايف:هلاهتان انت جيت
هتان:ايه جيت الي ماخذ عقلك
وصايف كان ودهاتقوله انت انت الي ماخذ عقلي محد غيرك
لكنها تراجعت: محد ماخذ عقلي
هتان:ليش لحد اللحين مانمتي
وصايف:كنت استناك تعشيت
هتان:ايه الحمد لله تعشيت
وصايف:طيب تبغى شي ولااروح انام
هتان:سلامتك روحي نامي
وصايف:تصبح على خير
هتان:وانت من اهله ظل هتان يتاملها ويتذكر كلام الوليد الظاهر اني حبيتك موالظاهرالااكيد آآآآآه ياليت تكونين تبادليني نفس الشعور آآآه عمري ماتوقعت اني احبك أيه احبك وموبس احبك الااعشقك آآآآآآآآآآآآه

تكملة البارت راح انزلها بعدين


سي يو




****************
*******
(في بيت هتان عالغدا)
ام وصايف:بروح اليوم لبيتي
وصايف بحزن:ليه يمه
ام وصايف:معليه حبيبتي الحين تحسنت حالتي وخلاص بروح لبيتي
هتان:ليه ياخاله والله انك منوره البيت وشرايك تتمين معنا على طول
وصايف بفرح:ايه يمه هتان صادق
ام وصايف:لاماتقصر ياولدي لكن خلاص ابي اروح لبيتي انا اتصلت لسواق وقلتله يجي
هتان:افاوالله ياخالتي تتصلين بالسواق واناموجود متى ماتبين تروحين علميني وانابنفسي اوديك
ام وصايف:ماتقصرياولدي والله يشهد انك ولدي الي ماجابه بطني الله يخليكم لي يارب
وصايف:ويخليك لناياالغاليه
هتان:يالله عن اذنكم انارايح للشغل
ام وصايف:اجل ودني على طريقك
هتان:يالله ياخالتي
****************
*******
(بيت هتان)وصايف تكلم درر بالتلفون:
درر:والله باين عليك انك تحبينه
وصايف:لاصديقيني مااحبه بس مجرد تعودعليه لااكثرولااقل
درر:علي هالكلام انااعرف زي مااعرف نفسي
وصايف:اجل انت ماتعرفين نفسك انامااحبه بس وجوده مهم في حياتي كونه رجال اقدر اعتمد عليه في حياتي بس هذامايمنع اني اتمنى اللحظه الي يجي فيها شعور غريب عمري ماحسيت فيه
درر:مبروك حبيبتي
وصايف:الحمدلله على ايش تباركين
درر:على حبك وعلى حياتك الي ان شاءلله بتتحسن
وصايف: وش فايده الحب من طرف واحد وش فايدته واللي يحبك ولاحاس فيك
درر:وش دراك يمكن يحبك زي ماانتي تحبينه بس مايبي يعلمك يخاف انك ماتحبينه بس انت متاكده من حبك
على دخلت هتان الجناح سمع صوت وصايف:متاكده اني احبه هالشعور ماحسيته الامع حامد
هنا هتان سمع الكلام سحقه حس الدنياتوقفت عند هالحظه الكلام الي سمعه جافي الصميم جاعلى الوتر الحساس ومن الصدمه ماقدر يسمع الباقي وعلطول طلع وهو مايشوف طريقه كملت وصايف كلامها: وتاكدت ان الشعور الي كنت احسه مع حامد موحب حقيقي كان حب مراهقه واناالحين مااحبه ولايعني لي شي الله يرحمه
درر:الله يرحمه حاولي ياوصايف تصارحينه وصدقيني مرح تندمين
وصايف:احسهاصعبه
درر:لاصعبه ولاشي اهومتى يرجع من الشغل
وصايف:يعني كلها دقائق ويرجع
درر:okالبسي واكشخي وخلي بيتكم اجواءه رومانسيه عاد مايحتاج اعلمك وصارحيه بحبك
وصايف:اخاف مايحبني
درر:صدقيني يحبك انامتاكده حاولي ياوصايف حاولي
وصايف:okيالله مع السلامه عشان اروح اجهز بس الساعه الحين وحده باليل يعني مااتوقع
في محل حلويات يفتح عشان اشتري منه كيكه
درر:مولازم تشترين انتي صلحي كيكه احسن عشان يعرف انك تحبينه بصدق
وصايف:اوك مشكوره مع السلامه وراحت وصايف تطبخ وتتزين لهتان
****************
*******
وفي جهه ثانيه عند واحد يحس الدنيا اسودت بوجهه مره ثانيه بعد ماحس انه رح يبدى حياته من اليوم بعد مااعترف لنفسه انه يحب وصايف وكان رح يعترف لهاهتان:آآآآآه ياليتني ميت ولاسمعت هالكلام آآآه يا وصايف ليه كذا معقوله لين الحين تحبين حامد حتى وهو متوفي واناطيب ليش ماتحبيني ليه في ايش حامد ازين مني ايش سوى وخلاك تحبينه كل هالحب آآآليتني ماحبيتك ليت وظل يفكربحياته وقف السياره وجلس يقول في نفسه (من يقول الحب بس عطف وحنان ومن يقول الحب للعاشق هنا من عرفت الحب ماعشت بامان وانهدم بالحب كل شي انبنى المحبه غيرت كل شي كان حتى اناماعدت بالدنيا انا اه ياخلن سكن فيني وخان كل مافكرت به موتي دنى لويباع الحب بعته من زمان واسترحت من الماسي والعنا آآآه )(منقول)****************
*******
وفي جهه ثانيه عند فؤاد ودرر:
فواد:درر شفيك
درر:مادري احس اني دايخه ولايعه كبدي
فؤاد:حبيتي اخاف فيك شي تعالي نروح للمستشفى
درر:لامايحتاج يمكن شويه سخونه
فؤاد:لايادررلازم اوديك المستشفى
درر:حكم القوي ع الضعيف يالله وبعدها راحو المستشفى وسوت تحاليل وبعد ماطلعت التحاليل
الدكتوره:مبروك انت حامل
فؤادبفرج:جد
الدكتوره:ايه حامل عن اذنكم
فؤادقام وحضن درر :مبروك
درر:الله يبارك فيك فؤاد تراحنا في مكان عام
فؤاد:معليه حياتي من الفرحه نسيت اناوين من اليوم ورايح مرح تلمسين ولاشي انا رح اصير لك الطباخ والخدام وكل شي
درر:يبختي اليوم انا مدلعه
فؤاد:اصلاطول عمري ادلعك موهالمره بس يالله خلينا نرجع البيت
****************
*******
وفي جهه ثانيه وصايف كانت حيل مستانسه وبعد ماحظرت الكيكه والشموع علطول راحت تاخذ شاور وتلبس قبل لايجي هتان
****************
*******
هتان بعد ماهداشوي قرريرجع للبيت وبعدمارجع لقى البيت كله اجواءرومانسيه استغرب بعدين جته وصايف كاشخه عجبه شكلها وكان وده يروح ويضمها ويقولهاانااحبك لكن بعدماسمع صوتها تذكرالكلام الي سمعه جمع غضبه وقهره كله بكف على خدها وصايف استغربت ماقدرت تستوعب الي جاها وبعد ماستوعبت:هتان شفيك
هتان بغضب:شوفي يابنت عمي انا ماسويت لك شي وساكت عنك مومعناته انك تخونيني وبصراخ اقوى:لافاهمه
وصايف ببكي:اناماخنتك
هتان:لاتكذبين اناقبل كم ساعه كنت راجع البيت وسمعت كلامك لاتقولين بعدانك ماكلمتي
وصايف:امبلى كلمت درروالله درر
هتان:دررولاغيرهاانامايعني لي هالشي لكن الي يهمني الكلام الي سمعته
وصايف:اي كلام
هتان:انك يامدام متاكده من حبك لحامد وعمرك ماحسيتي بهالشعور الامعه ماتوقعتك كذا انك خاينه
وصايف:انت فاهم غلط
هتان:وشوالي فاهم غلط بتقولين شي غيرالي سمعته وبنبره سخريه:انت على ايش شايفه نفسك عشان تخونيني اناالف وحده تتمناني
وصايف وحاولت تستجمع باقي كرامتها الي هانها:روح لهم وانا رايحه عند امي واستنى ورقتي وراحت غرفتها عشان تجمع اغراضها
هتان بنبره اسفه :وصايف وسكت حاول يدوس على قلبه عشان مايسامحها
****************
لا تـلومـيني إذا الدَّمع انهمر
فـأحاسيسي شــعـاعٌ وقــمـر
كم تألـمـتُ وكم قـلـبي صَـبَر
رحلتي فـيها العجايب والـعِـبَر
ياحــياتي طـال عـمري أوقصر
سيَظَـل الـظـلم مـرئي بالبـصـر
لاتقـولـي مـرةً خـان الــقَـدَر
وادفعي عنِّي المكاره والكَـدَر
يامـلاذ الـحُب يا كــنز الـدُّرَر
ارحـميني اعـطفي إنِّـي بَشَـــر
(منقول )
*******
وصايف طلعت مثل المجنونه وركبت مع السائق الي وداهابيت
امها فتحت البيت بالمفتاح الي معهاوراحت لغرفت امها لقتها على سجادتها ولماسلمت راحت تركض لامهاودموعهاماوقفت امهالماشافتهاارتاعت من شكلها
ام وصايف:يمه بنتي شفيك وصايف ارتمت في حظنهاتدور الحنان تدورالطيبه الي فقدتها تدور من يواسيها واهمهاتدور الثقه تحاول تخفف عن نفسها من الجرح الي سببه لها هتان ظلت تبكي وتبكي
ام وصايف:وصايف ردي علي فيك شي هتان سوالك شي يوم سمعت اسمه ظلت تبكي بشكل هستيري وتقول:ليش اناالي يصيرلي كذاليش انابالذات
ام وصايف:هدي وخليني افهم
وصايف ماردت عليها وتقول في نفسها: شقولك اقول هتان يشك فيني او انه ظربني وهاني وظلت تبكي لحد مانامت بحظن امهامثل الطفل الصغير لماصحت من نومها لقت نفسها بغرفتها مر عليهاشريف البارحه نزلت دموعهابحراره آآآآآآآه ياهتان ليش تسوي فيني كذاوانا الي كنت بقولك اني احبك وما اقدراعيش بدونك انت ظلمتني واناظلمت عمري لماحبيتك وانت واحد ماتستاهل
****************
*******
وفي جهه ثانيه هتان كان يفكر ليش ياوصايف ليه كنتي كل هالايام تخدعيني بطيبتك بحنانك برقتك ببراتك ليه لماحبيتك اكتشفت هالشي ليش تظلميني معك اناماسويت شي عشان تكوني ظالمه معي موبس هي الظالمه انابعدظلمت نفسي لما حبيتهاوهي وحده خاينه
###كلهم اجتمع تفكيرهم وقلبهم على شي واحد###
~~"ظالم وانابالحب مظلوم"~~
عذبتني باسباب فرقاك~~~
ظالم وانابالحب مظلوم~~~
قلبي جبرني امشي وياك~~~
وش حيلتي والقلب مغروم ~~~
تجفي وتتغلى ونهواك~~~
وتزيدناحرات وسكون~~~
وحنا شرات العين ندراك~~~
تبخل علينا وانت تروم~~~
راح الزمن وانابرجواك~~~
وبدرب ودك صرت ملزوم~~~
دنياي تبتسم بدنياك~~~
وتروح مع طلعتك الهموم~~~
****************
*******
رن جوال وصايف شافت المتصل دررماحبت تردعليهالانها
اكيدبتسالها عن الي صاروهي ما
تبي تتذكر احداث امس فحطت الجوال عالسايلنت
درر:شفيها ماترد اكيد نايمه بالعسل ياخساره كنت ناويه تكون اول وحده تعرف بالخبر
فؤاد دخل:شفيك تكلمين عمرك
لايكون الحمل اثر على عقلك
درر:ههههههه الااقول خبرت اهلك
فؤاد:افاعليك مابقى حد ماخبرته وترى امي تبارك لك وحبت تكلمك بس اناقلت نايمه
درر:ليش قلت لهااني نايمه كنت ابي اكلمها
فؤاد:ماكان عندي وقت اناابي اعلم الناس كلها اني بصير اب وان عطيتك امي مراح تخلصون الابكره
درر:ههههه ويدق جوال درر طالعت المتصل العمه الجوهره
:ههه الطيب عند ذكره
وردت :الوهلاعمتي فؤاداشر لها انه طالع وارسل لهابوسه عالهوا
وبعدهاانتشرالخبر والكل دق يبارك لها
****************
*******
ام وصايف دخلت على وصايف ولقتها على حالتها من امس
ام وصايف:مرح تقولين شفيك
وصايف:..........لارد
ام وصايف.على راحتك بس تذكري اني امك ومحد راح يفهمك ويوقف معك غيري
وصايف مازالت ساكته
ام وصايف.بغيت اقولك ان درر حامل تقول اتصلت على جوالك ماتردين فاتصلت علي تخبرني وانااعلمك
وصايف ابتسمت:المسكينه كانت متصله تقولي عن حمالها وانا مارديت خلاص اناباتصل عليها الحين وابارك لها اتصلت على درر وبسرعه درت:هلا وصايف شفيك اتصل عليك ماتردين
وصايف:ماانتبهت للموبايل وعالعموم الف الف مبروك
درربحيا:الله يبارك فيك و عقبالك
وصايف باساء:ان شاءلله
درر:شفيك تقولينهاكذا
وصايف:ولاشي الاقولي لي باي شهرانتي
درر:قالت الدكتوره اني بالشهر الثالث
وصايف:مايحتاج اوصيك اذابنت وصايف
درر:وهذي فيهاكلام طمنيني عليك شصارعليك امس
وصايف وخنقتهاالعبره:اناماعاد ابي هتان اناطلبت الطلاق
دررشهقت من الصدمه:شقاعده تقولين صاحيه انتي
وصايف:بليزدررسكري الموضوع اناماابي اتكلم فيه نهائيا
درر:شلي مراح تتكلمين لازم تقولين لي شصار
وصايف ظلت تبكي:دررارجوك لاتضغطين علي انا ماابي اتكلم
درربزعل:براحتك
وصايف:اسفه زعلتك
درر:لاتقولين هذاالكلام احنامثل
الاخوات يالله مع السلامه
وصايف:مع السلامه سكرت درر
السماعه وهي محتاره ياترى شالي صار بينهم وخلا وصايف
تطلب الطلاق
****************
*******
بيت محمود:
هتان توه داخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوهتان:هلاغريبه جايناهالحزه
هتان:ابدقلت قبل مااروح الشغل
اجي اسلم عليكم
ام هتان:الاسمعت ان درربنت عمك حامل
هتان:لازين الف مبروك يستاهل فؤادودرركل خير الاوين اخواني
ام هتان:انت تعرف خواتك مايقومون الصبح يالله الساعه ثنتين الظهر
هتان:خليهم ياخذون راحتهم
ابوهتان:الاليه ماتجي انت ووصايف تتعشون عندنا من زمان عنكم
ام هتان:صادق ابوك صارلكم مده ماجيتو
هتان في خاطره&هذاوقته&:ان شاءلله اليوم انامشغول
ام هتان:خلاص خل وصايف تجي اليوم
هتان &واخرتهامعهم&:لالا وصايف مرح تجي
ابوهتان:وليش ماتجي شالي يمنعها
هتان ماعرف شيرد فقال بخبرهم بالسالفه لانهم ان مادرو منه رح يدرون من وصايف :وصايف في بيت ابوها زعلانه
ابوهتان بغضب:واناولدابوي تطلع بنت عمك زعلانه
هتان:اناماطلعتهااهي طلعت من نفسها
ام هتان:ليه ياولدي شالي صار بينكم كنتم وش حليلكم اكيد عين وصابتكم
هتان:اي عين يمه
ابوهتان:تروح ترجع بنت عمك اليوم وإلاهتان قطع كلام ابوه :لايبه لحد هنا وخلاص كفايه تهديد زوجتني منهاواناماابيها عشان احمي فلوسهاعلى قولتكم وتزوجتها وخليتها تكتب لي توكيل عام وش تبون اكثر من كذا احرمتوني اتزوج كاي شاب يختار البنت الي راح تكون شريكه حياته حرمتوني من الحياه الي كنت اتمناها وجاين تهددوني
ام هتان وهي تبكي:حرام عليك البنت يتيمه
هتان وبدى يعلى صوته:يتيمه يتيمه الكل يداري عليهالاتزعل
لاتتضايق طيب انانسيتواني انسان لي مشاعرمثل باقي الناس ولاالاهم هي وانالا خليتوني اكره حياتي بس لحدهنا
وكفايه اناالي راح اقرر شيبيصر يااطلقهااولاوطلع برى وسكر الباب باقوى شي يحس انهارح يخفف من غضبه راح يدور في
الشوارع مثل التايه ليش انابالذات الي يصيرمعي كذاوظل
يدور يدور لحد ماوقف عند بيت الوليد صديق عمره ونزل يفضفض له ويقوله عن الي بخاطره الوليدلماشاف هتان اندهش من شكله :هتان شصايرلك ياخوي
هتان وهموم الدنياعلى راسه :تعبان ياالوليد تعبان حيل
الوليد:ادخل داخل وقولي شالي بخاطرك
دخل هتان وقال للوليد كل السالفه
الوليد:تاكدت ياهتان
هتان:اقولك سمعتها باذني
الوليد:بس انت تحبها
هتان:ايه احبهابس انارح ادوس على قلبي وافكربعقلي عشان اقدر اعيش ولوان بعدها يعذبني وقربها يعذبني بس بحاول
الوليد:لالاياهتان عمرك سمعت عن انسان عايش من غير قلب اوعقل احنالوفكرنابس بعقولنا ممكن نفقد انسانيتناولوفكرنا بس بقلوبنا ممكن نفقد حكمتنا
وبالطريقه هذي لايمكن نتخذ اي قرارصحيح بدون الحكمه والانسانيه
هتان:مادري انامحتارعمري ماكنت محتار ومترددمثل اليوم هذا
الوليد:انت فكربعقلك وقلبك وراح تلقى الحل باذن الله بس انت هد روحك
هتان:ان شاءلله الاقولي شصار عليك بسالفه زواجك
الوليد:كنت ناوي افاتح امي بالموضوع بن انت جيت وخربت علي صاير لك حلال مشاكل بس عشانك تهون افاتحهابعدين
هتان:الله لايحرمني منك محد يخفف علي غيرك
الوليد:ولوانابالخدمه دكتورهتان
****************
*******
بيت متعب:درركانت زايرتهم
الوليد:درر
درر:........لارد
الوليد.ياهوياعالم نحن هناالوالو
درر:هلا كنت تحاكيني
الوليد:لااحاكي نفسي شفيك لايكون الحمل متعبك
درر:لابس كنت افكر بوصايف
الوليد:اهي قالت شصاربينها وبين هتان
درر:انت تعرف شصايربينهم
الوليد:ايه اعرف هتان اليوم قالي طيب اهي شقالت
درر:لاماقالت لي بس قالت انها تبي تطلق مادري شصاير بينهم
الوليد:اسمعي الي صار وقالها السالفه
درر:وصايف كانت تكلمني وتكلمنا في هذاالموضوع بس اهوفهم غلط وماسمع كل الكلام
الوليد:كنت حاس ان السالفه غلط
درر:اسمع الكلام الي دار بينا وخبرته والله انهاكانت تكلمني واذامومصدقني شيك ع المبايل وشوف المكالمه والتاريخ واليوم والوقت بعد
الوليد:مو مهم انا اصدق المهم هتان هذا يخرب بيته بيده تدرين
انه يحبهابس يقول انه بيدوس ع قلبه
درر:لاتكفى حاول تسوي شي عشان يرجعون لبعض فهم هتان وصايف لماكلمتهاكانت حالتهامره تعبانه الله يخليك حاول
الوليد:اوك بحاول لاجل ماتخرب حياتهم واخذ موبايله ودق على هتان :الوهلاهتان وينك
هتان:يعني وين في الشغل
الوليد:شوف ان خلصت تعال للبيت ابيك ضروري
هتان بخوف:صاير شي
الوليد:ماصارشي بس انت تعال
هتان:اوكي مع السلامه وسكر
الوليد:انااتصلت عليه وان شاءلله
يعرف غلطته ويروح يصالحها****************
*******
بيت متعب:هتان:نعم شي ضروري وضروري هايلاجيت خير
الوليد:شوف انابتكلم بصفتي صديق لك وولد عمك وحياتك تهمني اوكي اسمع الي صار بينك وبين وصايف سوءفهم
هتان:وش الي سوء فهم تبيني اكذب الي سمعته
الوليد:هتان هد انت بن اسمع اليوم اختي درر عندنا وقالت لي كل شي واسمع بقولك كل شي وبعدماقاله
هتان:ايه والله اهي قالت انها كانت تكلم درر
الوليد:شفت انك ظلمت الحرمه وطلعتها خاينه وهي صارت تحبك
هتان:طيب اخاف انهااتفقت مع درر
الوليد:كني حاس انك بتقول كذا بس عندي الدليل الي يثبت براءه وصايف شوف هذاموبايل دررشوف الوقت والتاريخ واليوم بعد ماشفه هتان :آآآآه ياوصايف عذبتيني آآآه اناظلمتك
وعلطول طلع
الوليديلحقه:هتان شفيك وين رايح
هتان:بروح عند وصايف يمكن تغفرلي وطلع علطول متجهه ابيت عمه ابو وصايف وهو يتصل عليهاواهي ماتردوبعدين عطته مقفل
****************
*******
(انتهى البارت السابع عشر)
##ارائكم توقعاتكم ؟؟؟....
##شبيصيربابطال قصتنا؟؟؟...
##هل وصايف بتسامح هتان ولالا ؟؟؟؟......
***************



[COLOR="DarkRed"]******
(البارت الثامن عشروالاخييييير)
بعدماوصل هتان لبيت عمه دخل هتان:موجوده مدام وصايف
الخدامه:مدام فوق
هتان:روحي ناديهاقولي بابا يعقوب
الخدامه:بس انت باباهتان
هتان:روحي سوي الي قلت لك عليه بعددقائق جت لعنده
ام وصايف وسلم عليها
هتان:خالتي ممكن اقابل وصايف
ام وصايف:والله مدري شقولك اهي رافضه وانابصراحه مقدر اغصبهاوباستفسار:شلي بينكم خلاها تطلع عن البيت هاياولدي ريح قلبي وقولي كل مااشوفهايا تبكي ولاساكته وسرحانه
هتان:مافيه شي سلامتك بجي بعد العشاء وان شاءلله اشوفها
ام وصايف:الي يريحك ياولدي
****************
*******
بعد مارجع هتان لبيته جلس يتصل على وصايف واهي ماتردعليه رسل لهامسج مكتوب فيه"وصايف الله يخليك ردي علي تكفين اعترف لك اني غلطت وتسرعت تكفين طلبتك ردي"بعد ماوصل المسج وصايف قرته ودموعها على خدهاآآآآه ياهتان فهمت متاخر ورسلت له مقطع صوت"انت شخص بلاضميرلاتحب ولاتغير انامثلك مالقيت لاصغيرولاكبير انت مو قد الكلام كل يوم ولك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام "بعدماسمع هتان المقطع:لالاياوصايف حرام عليك لاتعذبيني اكثر وعلطول رسلها"احترمي مشاعر رجل كثرماحب انظلم*ارجوك ردي" بعد ماقرتها لاياهتان انت ماانظلمت انت ظلمت وتبيني اردعليك لاني مستحيل ارجع لك رسلت له"من صد عني ماابيه والله مااسئل عليه من عافني عفته حتى لواموت فيه"بعدماقراه اتصل عليهاولاردت رسلهامقطع صوت بصوته يقول"وصايف بليز
ردي ابي اكلمك اعترف لك اني غلطت اليوم فهمت السالفه من الوليدعرفت انك كنت تكلمين درروانك تحبيني بليز ردي انا احبك موبس احبك الااعشقك"
بعدماسمعت المقطع ماقدرت تتحمل وعلطول اغمى عليها
.
.
.
.
.ام وصايف دخلت على وصايف لقتهاطايحه ع الارض ومافيها
حياه خافت عليهاكثيرونادت الخدامه وخلتها تشيلها معها
وداهاالسواق للمستشفى
"في المستشفى"
الدكتور:مبروك المدام حامل
ام وصايف بفرحه:الحمدلله يارب وكيف بنتي والجنين الي في بطنها
الدكتور:كلهم بخير بس احنا عطيناهامغذي لان صحتهامش كويسه باين علهااناماتتغذى كويس وان شاءلله بكره بتطلع ام وصايف:ان شاءلله اقدر اشوفها
الدكتور:تفضلي
ام وصايف دخلت عليها شافتها نايمه وتهذي باسم هتان
وصايف:هتان انت وينك هتان
ام وصايف دمعت عينهاعلى حال وحيدتها
بعدمرور وقت صحت وصايف:يمه اناوين فيه
ام وصايف:بالمستشفى جبيبتي
وصايف:ليه اناشفيني
ام وصايف:مافيك الاالعافيه مبروك انتي حامل
صدمه الجمتها عن الكلام تحس بشعور ممزوج بين الفرحه انهابتكون ام وحزن لانها ماتدري شمصيرهذاالطفل الي بيجي بين ام واب منفصلين
وصايف:يعني انابصيرام
ام وصايف:ايه يمه
وصايف بدت تتحسس بطنها وبالشعور الي انولد معها هالحظه قررت انهاتعيش لولدهابس
طلعت ام وصايف من الغرفه تكلم السواق يجيب لهااغراض
لقت هتان قدامهابالبالطو لان نفس المستشفى الي يشتغل فيه راحت له
ام وصايف:هتان ولدي
هتان استغرب شجابها المستشفى لايكون وصايف فيها شي
هتان:نعم خالتي عسى ماشر
ام وصايف:مبروك بتصير ابو
هتان بفرح عمره ماقد فرح كثره: جد والله وصايف حامل يعني بكون اب
ام وصايف ضحكت على شكله:ايه بتكون اب وعشان الطفل الي بينكم ابيكم ترجعون لبعض
هتان:اساسااناابيهاترجع اليوم قبل بكره بس اهي الله يهديها ميبسه راسها هي وينهاالحين
ام وصايف:بغرفه 18
هتان راح يركض ^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،
بعض الناس فرقاه بشرى~~~ وبعضهم لاغاب صار ذكرى~~~ لكن غيابك جرح مايبرى~~~^^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،
دخل هتان من دون مايدق الباب دخل وظل واقف صامت واهي نفس الشي تقدم بعد فتره
هتان:مبروك حبيبتي
وصايف:بليز هتان لاتقول حبيبتي واذاقصدك عشاني حامل برجع لك غصب عني فانت غلطان يادكتور
هتان:ارجوك هدي اذامو عشاني عشان البيبي الي ببطنك
وصايف:اذاتبيني اهدى اطلع برا
هتان:وصايف انا
وصايف بدت تصارخ:اطلع برى اطلع برى
طلع هتان وشكله عكس لمادخل عندهاكان عنده امل انهابتسامحه بس لاسف خاب امله حصل عند الباب ام وصايف تستناه
ام وصايف:هابشر
هتان نزل راسه :لحدالان مصره اننا ننفصل
ام وصايف:تحمل ياوليدي وصايف انااعرفهاصحيح تبي الطلاق بس من داخلهالا تحملها عشان خاطري
هتان بحزن:انابتحملهاعشاني اخطيت عليهاومعهاحق بكل الي تسويه
وراح ام وصايف دخلت على وصايف:ممكن اسئلك سوال
وصايف:اسئلي
ام وصايف:شالي سواه هتان لك يخليه متحسف هالقد ويقول
انه مخطي ومعك حق بكل الي تقولينه
وصايف بضيق على حالها وحال هتان:اهو قالك كذا
ام وصايف:ايه
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^
انتشر خبرحمال وصايف واجتمع
الكل في المستشفى يبارك لها
^،^،^،^،^،^
ام هتان:والله وبتكبروني وبتخلوني جده وانابعز شبابي
الكل:ههههههههههههههه
الجوهره:خلي روحك رياضيه واعترفي انك كبرتي
ام هتان:لاانابعدي بعزشبابي اذا انت كبرتي انالا
شجون تتهزئ:ايه الكتاب واضح من عنوانه شباب يمه شباب
الكل ضحك على تعليق شجون
ام هتان:انااوريك ياام لسانين
هنوف:ماشفتوهتان طاير من الفرحه تقولين اول واحديصيرابو
وصايف:جد مستانس
هنوف:اقولك طايرمن الفرحه
ام هتان باستفسار:ليش اهو ماجاك
وصايف:الاياخالتي
ام هتان:وان شاءلله بترجعين له ترى اهوى تعبان شاريك
وصايف بحزن:يصير خير
الجوهره:الله يهدي القلوب
لميس وحبت تغيرالجو:اكشخ ياشجون بتصيرين عمه وعينها على هنوف متى يتزوج ضرار وزوجته تحمل واصير عمه
هنوف حمر وجهها>>>يعيني على الحيا خخخخخ
درر:يله وصايف شدي حيلك وكلهاكم شهر ويصير ولدي مع ولدك مثلي اناوانت
وصايف:ان شاءلله
بعد ماطلعو بقت شجون ووصايف في الغرفه
شجون:وصايف انامااعرف بالي بينك وبين هتان لكن الي متاكده منه ان هتان متحسف حيل والدليل نفسيته التعبانه وبعدين اهو يواجه ضغوطات من كل جهه امس جدي جاء لعندنا وهزئه لماكره عمره وكملها عليه ابوي اليوم والله مايستاهل
كل هذافكري زين ياوصايف
ظلت وصايف طول اليل تفكر بالكلام الي قالته شجون :يالله شقد مشتاقه لهتان ودي اقوله احبك احبك انا ماابي من الدنيا كلها الاانت بس كرامتي ماتسمح لي
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^
وفي جهه ثانيه عند فيصل
فيصل يكلم مجدي:هاشالاخبار
مجدي:كلوتمام احناجبنالك كل المعلومات عن زوجته وهي بالمستشفى ورح تخرج بكره تحب نعمل لهاايش سعادتك
فيصل:لاهالمره خلهاعلي المره الي فاتت مانفذتو العمليه صح هالمره انابنفذ الي ابيه
مجدي:حاضر يفندم
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^وشهو احساسك .. ! وش اعنيك انا ,, من وسط ناسك ..!
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،
وفي الصباح قامت وصايف مبكره حاسه بنشاط اليوم راح تطلع من المستشفى دخل علها هتان:صباح الخير
وصايف من دون ماترفع راسها وتناظره:صباح النور
هتان:كيفك اليوم
وصايف:بخير
هتان:ان شاءلله دوم
وصايف رحمته حست انه يبي يتقرب لهابس كرامتها ماتسمح
هتان:وصايف مازلت على رايك
وصايف:ومرح اغيره
هتان:طيب خليني اوصلك
وصايف:لاانابروح مع السواق ارحم لي
هتان انصدم من جوابها وصايف لاحظت بس طنشت ولبست عبايتها وفي هذي اللحظه دخلت ام وصايف:هاجهزتي
وصايف:ايه
هتان:شلونك خالتي عساك بخير
ام وصايف:هتان معليه ماانتبهت لك
هتان:لاعادي عن اذنكم وطلع
ام وصايف:ليش مزعله الرجال
وصايف:.....لارد
طلعت وصايف من المستشفى وهتان يراقبها من بعيد حاب يطمن عليها
وصايف عبرت الشارع تبي تروح لسيارتهم الا وسياره مسرعه جايه من بعيد وصدمتها
.
.
.
فقدت الوعي تماما اما ام وصايف كانت توها طالعه من المستشفى ولما شافت بنتها مرميه في الشارع والدم حواليها راحت مثل المجنونه :يمه بنتي يمه ردي علي حبيبتي انا امك قولي من سوا فيك كذا يما وصايف ااااااه
هتان قلبه ناغزه فراح يتأكد ان وصايف ركبت السياره مشى ودقات قلبه تزيد لما طلع من المستشفى شاف الي عمره ماكان يتمناه حصل قلبه وحياته و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حگآيہ آنثى
عضو ذهبي
عضو ذهبي
حگآيہ آنثى


الابراج الجوزاء عدد المساهمات : 124
نقاط : 191
التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 21/09/2012
بلادي الجميلة : العراق (بغداد )
العمر : 24
جار الحصول على اوسمة

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم   رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 7:03 pm

رووووووووووووووووووووووعة بس الصراحة ما كملتها ههههههههههه طويلة كووووولش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمت آلچنون
مشرف
مشرف
صمت آلچنون


دعائي : رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 813418574
عدد المساهمات : 54
نقاط : 63
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 23/05/2013

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم   رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 9:32 pm

  • ممممممم حلووووه تسلمين ي عسوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
① بَآئٍعَـۃ الْوَرْد ①
نائبة المديرة
نائبة المديرة
① بَآئٍعَـۃ الْوَرْد ①


دعائي : رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 610977330
الابراج الاسد عدد المساهمات : 2435
نقاط : 3100
التقييم : 114
تاريخ التسجيل : 20/09/2012
بلادي الجميلة : ـالجـزآئـر ــنور العيـونـ,,
العمر : 24
رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 820235679


رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 399233555


رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 158175152


رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 274323740

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 345206704



رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم   رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم I_icon_minitimeالسبت يونيو 01, 2013 10:50 pm

بجنن المضووووع يعطيكي العافية يا غالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hawraa.alsalihy
المديرة
المديرة
hawraa.alsalihy


دعائي : رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 119269227
الابراج الميزان عدد المساهمات : 1966
نقاط : 2880
التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
بلادي الجميلة : العراق (بغداد )
العمر : 23
رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم 913497786



رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم   رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم I_icon_minitimeالأحد يونيو 02, 2013 3:47 am

حلووووة وااااااااااااااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hawraa.forumarabia.com
 
رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية روعههـ لاتفوتكمـ
» انا وانا
» وانا كذلك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيف الامل  :: قصص وحكم-
انتقل الى: